"مياه الفيوم": توصيل مياه الشرب لأكثر من 1500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "مياه الفيوم": توصيل مياه الشرب لأكثر من 1500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، أنه تم تقديم خدمة مياه الشرب لأكثر من 1500 من الأسر الأكثر ضعفاً ضمن بروتوكولات التعاون الموقعة مع 50 جمعية مجتمع مدني . وتقوم المؤسسات الخدمية داخل الفيوم بتوفير مياه الشرب للأسر الأكثر ضعفا، ويستطيع البعض الآخر دفع تكاليف اختبارات المياه.

من جانبه أشاد رئيس الشركة بالتعاون المثمر والبناء مع منظمات المجتمع المدني بالمديرية ومساهمتها الفعالة في رفع العبء عن الأسر البسيطة ومساعدتها في دفع تكاليف توصيل مياه الشرب دون أن تتحمل هذه الأسر أي مبالغ مالية. مسائل حسابية. هذا بالإضافة إلى الدور الاجتماعي الذي تفرضه الشركة تجاه عائلاتنا في تخفيف الأعباء المالية المرتبطة بالقياسات من خلال توقيع بروتوكولات مع جمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال توصيلات مياه الشرب وتذليل كافة العقبات ليكون هناك سهولة وراحة في والوصول إلى هذه الأسر من خلال قسم المشاركة المجتمعية بالشركة وإجراء عمليات التفتيش الميداني والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه وفقا لشروط البروتوكول ويجب توافر الشروط الموقعة لتوفير مياه الشرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق