مصدر في الأهلي يكشف موقف المصابين قبل مباراة مازيمبي25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر في الأهلي يكشف موقف المصابين قبل مباراة مازيمبي25/04/2024 - مصر النهاردة

كشف مسئول بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعبين المصابين قبل المباراة المنتظرة أمام مازامبا غدًا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي المباراة الأولى أمام مازامبا والتي انتهت بالتعادل السلبي، عانى الأهلي من غيابات عديدة عن صفوفه بسبب الإصابات في صفوف الفريق.

وفيما يتعلق بلاعبي الأهلي المصابين قبل مباراة الغد، كشف المصدر أن مروان عطية تدرب بشكل كامل أمس فقط، وتواجده في القائمة نابع من وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي لا يتعجل في ضمه. اللاعبين العائدين من الإصابة بحسب محاولاته السابقة.

وتابع المصدر: “لا أعتقد أيضًا أن حسين الشحات سيبدأ المباراة أيضًا، حيث تدرب قبل يومين فقط مع الفريق، وارتدى خلالهما قناعًا واقيًا على وجهه”.

وأضاف المصدر: “أما محمد الشناوي وإمام عاشور وإيليو ديانج ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا فلا قلق عليهم، وقد يكونون من بين اختيارات كوهلر في اللعبة”.

وأتم المصدر: “ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة الخطيرة التي أبعدته عن مباريات الفريق لفترة، لكنه لن يتواجد في تشكيلة الفريق لأنه لم يتدرب حتى الآن في حصة تدريبية واحدة للفريق وسيكون هناك لا يوجد خطر من دفعه “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق