مانشستر سيتي يكتسح برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مانشستر سيتي يكتسح برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على برايتون بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت الليلة الخميس، على ملعب أميكس، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة 29 لبطولة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وسجل كيفن دي بروين هدف المباراة الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، إثر عرضية كايل ووكر من يمين منطقة الجزاء مرسلة الهدف في الزاوية اليسرى العليا للشباك.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 26، بعد ركلة حرة نفذها فودين بتسديدة مباشرة دخلت الشباك في منتصف المرمى.

وسجل نفس اللاعب الهدف الثالث لمانشستر سيتي والثاني له في المباراة في الدقيقة 34، بعدما تمكن برناردو سيلفا من قطع الكرة إلى فودين الذي أطلق تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الجهة اليمنى. زاوية المرمى.

وتمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الرابع لسيتيزنز في الدقيقة 62، بعدما راوغ كايل ووكر بشكل رائع في مرمى المدافع ثم مرر الكرة إلى زميله ألفاريز الذي تلقى تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء دخلت داخل منطقة الجزاء. صافي.

1714079635_879_927.jpg

جدول مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، بعد فوزه في 23 مباراة وتعادله في 7 مباريات وخسارة 3 مباريات.

ويحتل برايتون المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، فاز في 11 مباراة وتعادل في مثلها وخسر 11 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق