شوبير: لو الماتشات الساعة 4 يبقى الله الغني.. ومتسألوش عن الجمهور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير: لو الماتشات الساعة 4 يبقى الله الغني.. ومتسألوش عن الجمهور - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:40 م

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار خوض مباريات الدوري الممتاز في تمام الساعة الرابعة عصرًا، من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء خلال الفترة المقبلة.

شوبير: لو الماتشات الساعة 4 يبقى الله الغني.. ومتسألوش عن الجمهور

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، الصيف عندنا صعب على الناس إنها تمشي في الشارع ما بالك باللي في الملعب، والمهم عندنا الصحة وأي حاجة تؤثر على صحة المواطن بلاها.

وأضاف أحمد شوبير: ليه مش بنتناقش قبل ما ناخد القرار، الأمور هنا مش كن فيكون، هلعب الساعة 4 في الولعة دي الله الغني، لا هتلاقي مستوى ولا جمهور ولا أداء.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير: خلاص الكورة هتبقى عبارة عن نخلص الساعتين دول ومش مهم مين يكسب ومين يلعب عندنا ظروف وترشيد كهرباء، لكن نبص للأمور في كل الاتجاهات، نلعب الساعة 4:30 أو 5:00، نلعب شوط في بعد ما الشمس تغيب شوية.

واختتم أحمد شوبير: من الممكن أن نخوض مباراة الساعة 5 و7:30، أو 8:00، وفي مليون طريقة لترشيد الاستهلاك، وهل معقول إن استدعي اللاعبين المحترفين وأقول لهم تعالوا التدريب الساعة 4:00!؟، خلينا نتناقش ونحكي مع بعض، ومش كل قرار بيقوله مسؤول بيكون صح.

خطاب من وزارة الشباب لـ اتحاد الكرة 

وخاطبت وزارة الشباب والرياضة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بشأن إقامة مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابًا يفيد بإقامة مباريات الدوري الممتاز في تمام الرابعة عصرًا من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق