ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب أميكس في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

لعبة الأهداف مانشستر سيتي vs برايتون في الدوري الإنجليزي

وافتتح كيفن دي بروين الهدف الأول للمباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، إثر عرضية كايل ووكر من يمين منطقة الجزاء مرسلة الهدف في الزاوية اليسرى العليا للشباك.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 26، بعد ركلة حرة نفذها فودين بتسديدة مباشرة دخلت الشباك في منتصف المرمى.

وعزز نفس اللاعب التقدم لمانشستر سيتي بالهدف الثالث والثاني له في المباراة في الدقيقة 34، بعدما نجح بيرناردو سيلفا في قطع الكرة إلى فودين الذي أطلق تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء. دخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل جوليان ألفاريز الهدف الرابع لسيتيزنز في الدقيقة 62، بعدما راوغ كايل ووكر بشكل رائع في مرمى المدافع ثم مرر الكرة إلى زميله ألفاريز الذي تلقى تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء دخلت الشباك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق