ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالأقصر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالأقصر - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:50 م

نجحت مديرية أمن الأقصر بقيادة اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية خطرة تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز الأقصر.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالأقصر

ووردت معلومات أمنية لمديرية أمن الأقصر من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طيبة شمال مدينة الأقصر تفيد بتكوين 3 عناصر إجرامية خطيرة تشكيلًا عصابيًا للإتجار بالمواد المخدرة.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة طيبة، من القبض على العناصر الإجرامية حال استقلالهم سيارة ملاكي بدائرة المركز وهم: م.س.س ويبلغ من العمر 36 عاما- عاطل وسبق اتهامه في 12 قضية تنوعت ما بين مخدرات وسلاح وسرقة، وهو زعيم التشكيل، - ع.م.ع ويبلغ من العمر 25 عاما- عاطل، وسبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات- ط.ر.ب ويبلغ من العمر 29 عاما - عاطل، وسبق اتهامه في 4 قضايا قتل ومخدرات وسلاح.

وعثرت الأجهزة الأمنية لدى ضبط أفراد التشكيل العصابي بداخل السيارة على: 2 فرد خرطوش بالطلقات، 2.5 كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر، ربع كيلو جرام من مسحوق الشابو المخدر، سلاح أبيض كتر، ومبلغ مالي، و3 أجهزة محمول.

وأقر أفراد التشكيل حال القبض عليهم بحوزتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بالذخيرة للدفاع عن تجارتهم الآثمة، والمبلغ المالي حصيلة البيع، وأجهزة المحمول للتواصل مع زبائنهم، كما أن السيارة وسيلتهم للتنقل، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق