القحطاني: نوجه الشكر للقيادة السياسة في مصر علي التعاون في إخراج المرضي والمصابين من غزة إلى بالامارات منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القحطاني: نوجه الشكر للقيادة السياسة في مصر علي التعاون في إخراج المرضي والمصابين من غزة إلى بالامارات منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

وقال مبارك القطعاني المتحدث باسم مدينة الإمارات الإنسانية، إنه تم إدخال أكثر من 1300 طفل فلسطيني مصاب بالسرطان، برفقة ذويهم، وأوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة على استعداد تام لاستقبال المزيد من المرضى الفلسطينيين للتخفيف عنهم في المدينة. قطاع غزة. .

وأكد القحطاني في مداخلة هاتفية لبرنامج “ماذا يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، أن المصابين والجرحى أدخلوا أصلا للعلاج، لكن هناك أيضا وحدة مخصصة للدعم النفسي لهم في الإمارات. . المدينة الإنسانية ممثلة بدائرة الصحة أبوظبي ومركز التنمية الأسرية.

وأفاد أن هذه الفرق المكونة من فرق طبية، تعمل على ورش عمل ولقاءات للدعم النفسي الأولي، وبرنامج إرشاد جماعي لتجديد الأمل لديهم والتغلب على تحديات الحياة ومواجهتها.

وأوضح القحطاني أنه يتم اختيار حالات الجرحى من خلال فرق طبية من دولة الإمارات العربية المتحدة في غزة، ويتم اختيار الحالات وتقييمها طبيا ومن ثم تحويلها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما شكر القحطاني الدولة المصرية على مساعدتها في تنفيذ هذه المساعدات الإنسانية للأشقاء في قطاع غزة، موضحا أنهم يتشرفون دائما بخدمة الأشقاء في فلسطين وتوفير الحياة الكريمة لهم في دولة الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق