خالد جادالله: الأهلي سيتخطى عقبة مازيمبي واستبعاد طاهر منطقي.. وكريستو هو المسؤول عن استبعاده الدائم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد جادالله: الأهلي سيتخطى عقبة مازيمبي واستبعاد طاهر منطقي.. وكريستو هو المسؤول عن استبعاده الدائم الآن - مصر النهاردة

أبدى خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاؤله بقدرة العملاق الأحمر على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرات ومسؤوليات اللاعبين والجهاز الفني. وأشار في تلك المباراة الصعبة أمام منافس قوي بحجم مازيمبي الكونغولي، إلى أن الحضور الجماهيري الكبير سيكون حافزا قويا للمنتخب.

خالد جاد الله: الأهلي سيتغلب على عقبة مزامبا وإقصاء طاهر منطقي.. وكريستو مسؤول عن إقصائه الدائم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​المذاع على الفضائيات وغيرها: “أنا واثق من قدرات اللاعبين وشخصية الأهلي، وقوة الشخصية ظهرت بعد الخسارة في مباراة القمة، و وقدم الفريق أداء قويا أمام مازامبا في ملعبه، وتمكن الأهلي من طي الصفحة تماما في مباراة الزمالك، خاصة أن لاعبي الأهلي يتمتعون بعقلية قوية، على عكس الزمالك الذي لم يتمكن من التغلب على أحلام جنان. “.

وأضاف: “الزمالك فشل في حسم مباراة الأحلام مبكرا، وبحسب سير المباراة كنت أتوقع عدم تحقيق الفوز، والمنتخب الغاني أقل من المتوسط، لكن مباراة العودة ستكون صعبة، والزمالك”. المشجعون رائعون ويدعمون اللاعبين كثيرًا”.

وأضاف: “أنا واثق من أن لاعبي الأهلي سيقدمون أداء قويا أمام مازامبا الكونغولي، ومن الصعب على بعض اللاعبين العائدين من الإصابة المشاركة في مثل هذه المباراة الصعبة، خاصة أن اللعب متوقف تماما”. يختلف عن التدريب.”

وتابع: “إمام أسور وحسين الشحات لاعبان محترمان، ولهما تأثير كبير على أداء الفريق، لكن عودتهما من الإصابات أمر آخر، ومن الصعب أن نضعهما مبدئيا، وأتمنى أن يكون كذلك”. “يحافظ على التشكيل الذي لعب المباراة الأولى، ومن الممكن أن يعوض أكرم توفيق في أفشة، بجوار عمرو السولية وكوكا في الوسط”.

وتابع: “مباراة الغد لا يمكن تقسيمها إلى جزأين، ولا يجب أن أخاطر بعودة أي لاعب من الإصابة، لأنني أخشى أن تتجدد إصابتهم أو ألا يظهروا بشكل فني جيد، خاصة بعد غيابهم الطويل عن الملاعب”. الملاعب. ومن الأفضل أيضًا أن نبدأ الهجوم مع وسام أبو علي”.

وعن توقعاته لتكوين الأهلي، قال: “مصطفى شوبير، هاني، مون، ربيعة، معلول، كوكا، أفشة، السولية، عبد القادر، وسام أبو علي ورضا سليم، لو عمره 100″. ٪ مستعد.”

وتابع: “عندما شارك محمود متولي في المباراة السابقة كان يعاني من زيادة الوزن، لأن اللعب باللياقة البدنية يختلف عن التدريبات، ويجب أن تكون هناك أوراق رابحة على مقاعد البدلاء للمساهمة في تغيير النتيجة في أي وقت من المباراة”.

وأضاف: “غياب محمد الشناوي وديينج ومروان وياسر إبراهيم رغم جاهزيتهم يؤكد رغبة كولر في عدم التسرع في إشراك أي لاعب عائد من الإصابة خاصة إذا كانت فترة الغياب طويلة باستثناء الاستثناء”. “طاهر محمد طاهر منطقي في ظل عودة حسين الشحات ووجود تاو وعبد القادر”.

وعلق جاد الله على عدم مشاركة كريستو حتى الآن مع الأهلي قائلا: “هو الذي لا يزال يعاني بنسبة 90% من كون المدير الفني يتمسك بكل لاعب جيد لتحقيق الربح، ويخرجه لفترة طويلة”. فترة فقط من أجل اللاعب، وأوصيه باستغلال تواجده في أكبر الأندية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعليه أن يثبت جدارته، لأنه إذا لعب مع الأهلي فهذا ثمنه”. سينمو، واللاعب هو الخاسر في النهاية إذا ظل بعيدًا عن مستواه”.

وأتم: “الأهلي سيفوز على مازامبا بثلاثة أهداف نظيفة، وهذه توقعاتي من هذه المباراة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق