رانيا يوسف: سيد رجب يستحق التكريم بـ مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. والناس استوعبت الأفلام القصيرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رانيا يوسف: سيد رجب يستحق التكريم بـ مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. والناس استوعبت الأفلام القصيرة - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:29 ص

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بتكريم الفنان سيد رجب، خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، مؤكدة أن الأفلام القصيرة يتم رؤيتها خلال الفترة الحالية أكثر من أي وقت آخر.

وتحدثت رانيا يوسف خلال لقائها مع موقع القاهرة 24، على هامش افتتاح المهرجان اليوم عن تكريم الفنان سيد رجب قائلة: أقوله مبروك على التكريم، وأنا بحبه  جدًا وجاية أشجعه، وأحب كل الفنانين يتكرموا وفي كتير جدًا.

وتابعت رانيا يوسف عن رأيها في الأفلام القصيرة: شايفة إن في اهتمام بالأفلام القصيرة  خلال الفترة الحالية، وبقت بتتشاف كويس أوي والناس بقت بتستوعبها أكتر.

أبرز حضور مهرجان الإسكندرية

وجاء من أبرز الحضور على هامش افتتاح المهرجان اليوم، الفنانة رانيا يوسف، والمخرج عمر عبد العزيز، الفنانة سلوى محمد علي، أحمد مجدي، ياسمينا العبد، وعدد آخر من النجوم، ووقع التكريم على ثلاثة من صناع الأفلام لتكريمهم بالدورة الـ10 للمهرجان، وأعرب محمد محمود، رئيس المهرجان عن تقديره لمسيرة ثلاثة مبدعين، قدموا علامات مضيئة في صناعة الأفلام القصيرة بشكل خاص، والسينما بصورة عامة، وهم: الفنان سيد رجب، المصور والمخرج إسلام كمال، ومنفذ الديكور وصانع التروكاج أحمد عرابي.

فعاليات مهرجان الإسكندرية

وتكونت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير من محمد محمود رئيسًا، وموني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية، برعاية وزارة الثقافة، وزارة التضامن الاجتماعي، الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق