أحمد أبو مسلم: كولر تفكيره غريب وهذا تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد أبو مسلم: كولر تفكيره غريب وهذا تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي26/04/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة المارد الأحمر أمام مازامبا الكونغولي صعبة للغاية، في ظل الخبرات التي يمر بها المنتخب الكونغولي، وأشار إلى أن كولر غريب في تفكيره. في عدة نقاط.

وقال أحمد أبو مسلم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني خطاط ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “نتيجة التعادل السلبي مضللة وليست إيجابية، وصعبة للغاية إذا سجل الأهلي”. هدف سيتأهلون، لكن إذا أحرزت هدفا فسيصبح الوضع أكثر صعوبة”.

وأضاف أبو مسلم: “مازامبا فريق صعب للغاية ويمتلك خبرة كبيرة في أفريقيا”.

وتطرق أبو مسلمي إلى التشكيل المتوقع للأهلي أمام مازامبا من وجهة نظره الشخصية قائلا:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، كوكا، أفشة أو أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، سام أبو علي.

وأوضح أحمد أبو مسلم: “من الممكن أن يلعب كوهلر أمام حسين الشحات الذي يمتلك حلولا على الكرة ويمتلك مهارات كبيرة، والفارق بين الشحات وعبد القادر هو الثقة في النفس، عبد القادر يخسر”. الكرة قد تتعصب جماهير الأهلي تجاهه وتتجاوز التركيز عليه”.

وتابع أحمد أبو مسلم: “أتوقع أن يكون لإمام عاشور دور في مباراة الغد، الشحات في مباراة الغد”.

وأوضح أبو مسلم: “أتوقع أن يبدأ كولر بغيابين في مباراة الغد وعدم زيادة العدد حتى لا يحدث خلل في التشكيلة”.

وأشار أبو مسلم: “تفكير كوهلر غريب في وقت ما، كريم فؤاد كان رقم واحد بالنسبة له، ثم رحل عن الفريق فجأة إذا قارنا رضا سليم بكريم فؤاد، لأنه يمنحك الراحة في الملعب، وكلهم خيارات”. بين يدي المدير الفني، كما أن غياب طاهر محمد طاهر، أحد الحلول المفضلة لكوهلر في الفترة الأخيرة، يطرح علامات استفهام حول السويسري.

وتابع أبو مسلم: “مع دخول وسام أبو علي في تشكيلة الأهلي بدأت تشعر بوجود رأس حربة للفريق، وأعتقد أن فرصة متواضعة نفدت”.

واختتم أبو مسلم: “جماهير الأهلي تبذل قصارى جهدها من أجل حبها للنادي والكيان، وأتمنى أن يكون الجمهور ووجود 50 ألف متفرج هو العامل الحاسم في مباراة الغد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق