خالد جلال يكشف تشكيل الأهلي المثالي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد جلال يكشف تشكيل الأهلي المثالي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا26/04/2024 - مصر النهاردة

أكد خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك، أن الأهلي يجب أن يكون حذرا دفاعيا في بداية مباراة مزامبا الكونغولي، المقرر أن تقام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب تقلق الأهلي في وضع هجومي في مباراة اليوم، لذلك سيكون لمازامبا مكاسب أمامه”.

وأضاف: “مصطفى شوبير تفوق في المباريات التي ظهر فيها مع الأهلي، وتمسك بالفرصة التي حصل عليها، والمدرب هو صاحب القرار في التشكيلة الأساسية، بالتنسيق مع مدرب حراس المرمى، و كما أحيي كوهلر على ثقته في سامي كامسار، مساعد المدرب”.

وتابع: “التشكيلة المثالية للأهلي في المباراة تتكون من مصطفى شوبير، هاني ربيعة عبد المنعم معلول، كوكا، أفشة، السولية، فارسي تاو، أحمد عبد القادر، ووسام أبو علي”.

وتابع: “بديل عمرو السولية في المباراة هو أكرم توفيق، لكن توفيق يميل إلى الجوانب الدفاعية، لذلك أفضل اللعب معه حسب سير اللعب”.

وتابع: “على الأهلي الحذر في أول ربع ساعة خلال المباراة، لأن مازامبا سيرغب في تسجيل هدف مبكر منذ البداية، لذا يجب على الأهلي الالتزام بالدفاع”.

ولخص خالد جلال كلامه بالقول: “علي معلول مفتاح كبير للأهلي في خط الهجوم، ويجب على محمد عبد المنعم الحذر من الثقة الزائدة، لأنها تخلق الأخطاء، خاصة أن مركز المدافع يعتمد على الثقة الزائدة”. على اللعب الآمن.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق