يسرا: لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يسرا: لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:51 ص

كشفت الفنانة يسرا، تفاصيل مشاركتها في فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، حيث يعرض حاليًا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي.

تصريحات يسرا عن فيلم شقو

وقالت يسرا في تصريحات تليفزيونية إن أول من عرض عليها فكرة فيلم شقو كان الفنان عمرو يوسف بطل الفيلم، موضحة: الدور جديد كان بالنسبة ليا، والمخرج كريم السبكي وشرحلي الدور بشكل تفصيلي.

وأضافت يسرا: دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم.

وأضافت يسرا: فيلم شقو شدني من أحداثه الشيقة والجديدة خاصة الفنان عمرو يوسف شرح ليا قصة الفيلم بشكل تفصيلي وأعجبتني فكرته للغاية.

وأكدت يسرا أنها لا تقدم على أي عمل فني يجبرها على تشويه تاريخها الفني، لافتة: لا يعنيني صغر الدور من كبره أو ضيفة شرف، المهم أن الدور يضيف للعمل الفني ويضيف ليا شخصيًا، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم شقو والفنان عمرو يوسف.

يشار إلى أن فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، حيث تدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي  رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق