غير مستقرة.. الطبيب المعالج لعروس مطوبس يكشف آخر تطورات حالتها الصحية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غير مستقرة.. الطبيب المعالج لعروس مطوبس يكشف آخر تطورات حالتها الصحية - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:15 ص

مازالت شيماء باشا عروس مطوبس التي انقلبت بها سيارة الزفاف بمياه ترعة الرشيدية أمام قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، ترقد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، لتلقي العلاج اللازم.

الطبيب المعالج لعروس مطوبس يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

ومن جانبه كشف الدكتور حسن جاب الله، الطبيب المعالج لعروس مطوبس ضحية انقلاب سيارة أثناء زفة بقرية ديبي بمركز رشيد، والذي أسفر عن مصرع صديقة العروس وإصابة العروسين والسائق، تفاصيل الحالة الصحية للعروس.

وأشار الدكتور جاب الله، خلال لقائه مع القاهرة 24 إلى أن العروس حدث لها غرق بالكامل، لكنه تم إنقاذها وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، مضيفا أن القلب كان متوقفا تماما، وظل متوقفا لمدة تتجاوز 35 دقيقة، لافتا إلى أنه طوال فترة توقف القلب كانت تجرى عمليات الإنعاش للعروس بمكان الحادث من قبل عدد من الممرضات.

وأوضح أنه المريضة بعد إنقاذها كانت في حالة صدمة تامة، وكانت درجة الوعي لديها منخفضة جدا، فتم نقلها إلى العناية المركزة ووضعها على أجهزة التنفس الصناعي، وحالتها غير مستقرة، حيث ما زالت تعاني من عدم استقرار في ضربات القلب، وحالة الرئة ليست جيدة، حيث حدث لها غمر كامل في المياه.
 وكان مركز رشيد شهد حادثا مأساويا حيث انقلبت سيارة ملاكي محملة بعروسين وصديقة العروسة والسائق، في مياه ترعة الرشيدية أمام قرية ديبي، مما أسفر عن وفاة صديقة العروس وإصابة العروسين والسائق، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة رشيد، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة الرشيدية التابعة لذات المركز، مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة العروسين وقائد السيارة.

وبالانتقال والفحص تبين أثناء مرور سيارة زفاف أمام ترعة الرشيدية انقلبت في المجري المائي، وأسفر الحادث عن وفاة نورهان محمد عبد الله عرفات، 25 عاما، صديقة العروس، وإصابة العروسين والسائق، وتم نقلهم إلى المستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق