شبانة: واثق من قدرة الأهلي على تخطى مازيمبي.. وكولر ينافس جوزيه في تحطيم الأرقام القياسية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة: واثق من قدرة الأهلي على تخطى مازيمبي.. وكولر ينافس جوزيه في تحطيم الأرقام القياسية الآن - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن عودة ثنائي الأهلي حسين الشحات وإمام أسور ستشكل دفعة قوية للفريق قبل مواجهة مازيمبي، مشيراً إلى أن كلا اللاعبين قد يشاركان بشكل أساسي وفقاً لرؤية مارسيل كولر. وفي الوقت نفسه يشيد بالدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الذي نال الثناء والتقدير من المدرب السويسري في الفترة الأخيرة.

شبانة: أنا متأكد من أن الأهلي قادر على التغلب على مازامبا

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه Box to Box الذي يذاع عبر الفضائيات وغيرها: “أنا واثق من قدرة الأهلي على الفوز على مازامبا بهدفين على الأقل، وسيكون هناك دور مهم للشحات و” إمام عاشور، وستكون هناك منافسة قوية بين الشحات وعبد القادر في مركز الجناح الأيسر، وكذلك بيرسي تاو وفاردا سليم على اليمين.

وأضاف: “الأهلي قادر على التغلب على مازامبا، والفريق الأحمر يسعى لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، ومنذ 2010 عندما يصل الأهلي إلى نصف النهائي يتأهل للدور النهائي، بالإضافة إلى ذلك”. ليبلغ النهائي للمرة الخامسة في تاريخه على التوالي منذ نسخة 2020″.

وتابع: “كوهلر ينافس الآن مانويل جوزيه على الأرقام القياسية، ويتطلع للفوز على مازيمبا للوصول للمباراة الـ20 دون خسارة، ومعادلة رقم الترجي التونسي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق