للمرة الثانية.. برشلونة يقترب من ضم جوهرة الدوري الإيطالي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم للمرة الثانية.. برشلونة يقترب من ضم جوهرة الدوري الإيطالي الآن - مصر النهاردة

يبحث مسئولو الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني عن التوقيع مع جوهرة الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

يخطط برشلونة للتعاقد مع نجوم جدد سيكونون قادرين على إحداث طفرة في صفوف الفريق من أجل تعزيزه والمنافسة بقوة على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

يخطط برشلونة لانتفاضة قوية من أجل تعويض الخسائر التي مني بها هذا الموسم وخروجه المؤلم من دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

صفقة برشلونة الجديدة من نابولي

وفي هذا الصدد، أكدت تقارير صحفية أن برشلونة يخطط للتعاقد مع هفيتشا كفاراتسخيليا، جوهرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحظى نجم نابولي باهتمام كبير من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني، وهو ما يجعله أحد الخيارات الأساسية للتعاقد معه في المستقبل القريب من أجل تعزيز صفوفه.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بعقد في نابولي حتى الصيف المقبل 2027، ويتقاضى راتبًا قدره مليون ونصف مليون يورو، وهو مبلغ قليل جدًا لأنه لم يتطور منذ وصوله لدييجو أرماندو الصيف الماضي 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق