موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:19 ص

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر، يكثر البحث عنه، وذلك قبل انطلاق المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الموسم الحالي من البطولة الإفريقية.

ويلقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز، من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل مارسيل كولر في تخطي عقبة مازيمبي في إياب دور نصف النهائي، من أجل الوصول لنهائي البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي منذ قيادته للفريق الأحمر.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم، على عكس مازيمبي الكونغولي الذي يكفيه فقط التعادل بأي نتيجة عدا التعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

ويبحث العديد من متابعي الكرة الإفريقية، وتحديدًا جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا من أجل متابعة اللقاء الحاسم.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الحاسمة في تمام الساعة العاشرة، من مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين فريقي الأهلي أمام نظيره مازيمبي، في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

و يتأهل الفائز من لقاء الأهلي أمام مازيمبي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ليواجه المتأهل من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق