جوارديولا: لسنا بعيدين عن موقف ليفربول والبريميرليج لم تُحسم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوارديولا: لسنا بعيدين عن موقف ليفربول والبريميرليج لم تُحسم الآن - مصر النهاردة

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، رضاه عن أداء فريقه بعد فوزه على برايتون بنتيجة 4-0 مساء الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا: لسنا بعيدين عن موقف ليفربول والدوري الإنجليزي لم يُحسم

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثاني برصيد 76 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع بقاء 4 جولات فقط في الموسم.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “لقد مررنا بهذا الموقف من قبل، لكن هذا لا يعني أننا سنفوز باللقب، علينا العمل من أجل الحصول عليه”.

وأضاف: “نعلم أن برايتون لا يستسلم أبدًا، وفي الشوط الأول وجدنا الإيقاع المناسب وسجلنا في اللحظات المناسبة. عندما تأتي اللحظة المناسبة، نعرف كيفية معاقبة المنافسين. اللعب ضد برايتون بعيدًا عن ملعبنا أمر رائع”. دائما صعبة للغاية.”

وفيما يتعلق بمحاولات تقليص فارق الأهداف مع أرسنال، أوضح جوارديولا: “من الصعب تقليص الفارق. أرسنال يسجل الكثير من الأهداف والشيء الرئيسي هو الفوز بالمباريات، وكل منها يمثل تحديا. الآن علينا أن نفعل ذلك”. التعافي لمواجهة نوتنجهام فورست.

وعن أداء فيل فودين وما إذا كان مرشحا للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، أجاب جوارديولا: “بالتأكيد، لكنه يركز على الفوز بالبطولة، وأعتقد أن تأثيره في الثلث الأخير من الموسم”. كان الملعب أفضل مما كان عليه في آخر مباراتين أو ثلاث مباريات اليوم، لقد كان أكثر هدوءًا وكان اتخاذ قراراته أفضل”.

وعندما سُئل جوارديولا عما إذا كان السباق على اللقب لا يزال قائمًا على الثلاثية، أجاب: “نعم، يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء لليفربول ضد كريستال بالاس، يمكن أن يحدث ذلك، آرسنال بحاجة إلى الراحة”. والآن سننتقل إلى التحدي التالي.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق