مجلة People: زيندايا وتوم هولاند يخططان للزواج - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مجلة People: زيندايا وتوم هولاند يخططان للزواج - مصر النهاردة

زيندايا، كشفت مجلة people، في خبر حصري لها، أن الثنائي الشهير زيندايا وتوم هولاند يخططان للزواج.

وذكرت المجلة الشهيرة، أن زيندايا وتوم هولاند، يتكتمان على تفاصيل زواجهما، ولم يعلنا الأمر أو يخبرا أحدا، بذلك القرار، باستثناء عدد قليل جدا من أصدقائهم وأفراد عائلتهم.

أحدث ظهور لـ توم هولاند وزيندايا

والتقطت عدسات الكاميرات مؤخرا، تواجد الممثل الشاب الشهير توم هولاند، مع حبيبه الممثلة زيندايا، وهما يغادران مقر العرض الأول لفيلمها الجديد DUNE 2، في لندن.

-إعلانات-

وحرص هولاند، علي مسانده حبيبته زيندايا، وإظهار الدعم لها، أثناء تروجها لأحدث أفلامها السينمائية، وعلي الرغم من عدم ظهور توم علي السجادة البرتقالية لعرض الفيلم في لندن، إلا أنه ظهر مع حبيبته وهما يغادران مقر عرض الفيلم.

توم هولاند عن علاقته مع زيندايا: أمر شخصي نحن متحفظان حول الحديث عنها

أوضح الممثل الشاب أن علاقته العاطفية مع الممثلة الشهيرة زيندايا، هو أمر خاص به، وأنه لا يفضل الحديث عن علاقاته العاطفية.

وقال توم هولاند في تصريحات صحفية جديدة: “علاقتنا أمر شخصي نحن متحفظان حول الحديث عنها وليس لها علاقة بمسيرتنا التمثيلية”.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق