حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط الآن - مصر النهاردة

وافق اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تنفيذ حملات صيانة المصابيح الكهربائية ونظافة وتعبيد الطرق بمركز صدفا، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة. تطوير. صعيد مصر وفقا لرؤية مصر 2030 بكل السبل الممكنة مما يدل على استمرار عمليات النظافة ورصف الشوارع والطرق بجميع قرى ومراكز المنطقة من وقت لآخر خلال عمليات التنظيف الصباحية والمسائية ، دون تردد أو تهاون. لتحسين وتعزيز مستوى النظافة والحفاظ على البيئة، مشيراً إلى أنها تقدم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتنفيذ خطط التنمية الموضوعة وزيادة قدرات البنية التحتية وتحسين مستوى المعيشة في المنطقة تبعاً لذلك. . في مواعيد محددة مسبقاً وحسب الإمكانيات المتاحة ونقاط الإئتمان.

عندما نظمت الجهات المنفذة بالمركز وفي مدينة صدفا عدة حملات لصيانة الكشافات وتركيب واستبدال لمبات الإضاءة والانتهاء من صيانة أعمدة الكهرباء والأسلاك الكهربائية وتركيب كشافات كهربائية على صدفا/ شارع الدوار وشارع الراهبات وإنارة. شارع متفرع من شارع التجارة جزء كبير من طريق صدفا/ الدوار شارع عبد الحفيظ خلف المدرسة الابتدائية وشارع الجامعة من طريق أسيوط سوهاج وحارة حمدان أمام عمارة التأمين متفرع من شارع مدرسة التجارة، مما يدل على استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات من الأماكن التي تتراكم فيها القمامة والمخلفات الصلبة، حيث تم رفع نحو 65 طناً من القمامة خلال الحملات على مدار اليوم. سواء في الصباح أو في المساء، بالإضافة إلى رصف واستقامة عدة شوارع في القرى التابعة لها، منها الدوير وقم صفح والبربة ومجريس، بالإضافة إلى عدة شوارع داخل المدينة. منها (شارع الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، شارع الجيش، مركز الشباب، بالإضافة إلى الأماكن الأساسية والمكاتب الحكومية وغيرها، خلال الحملات التي قادها محمود جابر رئيس المركز و مدينة صدفا ونوابه ورؤساء وحدات القرية بمشاركة عوامل الأزمة والمراقبة والكهرباء والنظافة والإشغال والنفايات وجودة البيئة، وذلك باستخدام المعدات التشغيلية الميكانيكية للمركز والوحدات المحلية التي تم تحديدها، مثل كالمقالب والرافعات والحاويات والمكانس الآلية، لتسهيل الحركة والعبور والنقل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق