من الضلمة للنور، كيف أعادت حياة كريمة الأمل لأسرة مصرية بالفيوم؟ (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم من الضلمة للنور، كيف أعادت حياة كريمة الأمل لأسرة مصرية بالفيوم؟ (فيديو) - مصر النهاردة

 كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مجهودات مبادرة حياة كريمة في استعادة نظر إحدى المواطنات بالفيوم.

مجهودات مبادرة حياة كريمة في استعادة نظر إحدى المواطنات

 واستطاعت مبادرة حياة كريمة من خلال  كشوف إحدى القوافل المجانية بالفيوم من تغير حياة المواطنة عايدة بكري رأسًا على عقب، بعدما أجرت جراحة لإزالة المياه البيضاء من عينيها، وذلك بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير بعد تشخيص حالتها، وأجرى جراحة لها  لتعيد بصرها مرة أخرى.

-إعلانات-

الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة  "حياة كريمة" بالفيوم 

 جدير بالذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، تابع  الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة "حياة كريمة"، الجاري تنفيذ مرحلتها الأولى بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، وموقف تسليم المشروعات المنتهية منها، بعد انتهاء الأعمال الإنشائية بها، ودخول بعضها الخدمة، وبلغت نسب التنفيذ بباقي المشروعات مستويات مرتفعة، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمالها تبعًا للجداول الزمنية، للبدء في فرشها لتدخل الخدمة بكامل طاقتها، بعد تلافي كافة ملاحظات مسئولي شركة دار الهندسة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق