إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجة بخارية بسيارة بمزلقان الشاملة ببني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجة بخارية بسيارة بمزلقان الشاملة ببني سويف الآن - مصر النهاردة

أصيب ثلاثة أشخاص، بينهم صبي، اليوم الجمعة، في حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على منزلقين في مدينة بني تسوف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وسيخضعون لكافة الإجراءات الطبية اللازمة الاختبارات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغا من شرطة النجدة يفيد بحدوث حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على الشرائح المحيطة بمدينة بني سوياف، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت سيارتا إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن المصابين هما صهيب أشرف محمد، 13 عاماً، اشتباه بكسر في الساق اليمنى وجروح وسحجات مختلفة بالجسد، ومحمود إبراهيم بادي، 15 عاماً، مصاب برضوض. يشتبه بكسر في الساق اليمنى، وجروح وسحجات مختلفة في الجسم، ومحمد إسلام حسين، عامين. وأصيب بجروح وسحجات مختلفة في جسده.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سوياف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية المطلوبة تحت إشراف الدكتور أحمد محمود صادق المدير التنفيذي للمستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق