كيف يستفيد الزمالك من فوز الأهلي على مازيمبي؟ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كيف يستفيد الزمالك من فوز الأهلي على مازيمبي؟ الآن - مصر النهاردة

استفاد نادي الزمالك من فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب التصنيف الأفريقي للأندية.

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الكونغولي مازامبا، اليوم الجمعة، في المباراة المصيرية التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

الزمالك يتابع مباراة الأهلي ومازامبا بسبب التصنيف الأفريقي

ويأمل نادي الزمالك أن يفوز الأهلي على مازامبا، ويواصل مشواره في الكونفدرالية ويفوز باللقب، ويتجاوز مازامبا الكونغولي في الترتيب الأفريقي، ويتواجد في المراكز الخمسة الأولى بعد أن كان في المركز العاشر قبل بداية المباراة. . البطولات الجافة هذا الموسم .

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 38 نقطة في الترتيب الحالي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بينما يأتي مازيمبا في المركز السابع بنفس النتيجة، لكنه يتفوق على منتخب مصر بسبب تقدمه في نسخة دوري أبطال أوروبا، والذي يتخطى رقم. من النقاط في بطولة الكونفدرالية.

فوز الأهلي يعني أن رصيد مازامبا الكونغولي سيتوقف عند 38 نقطة، ومع استمرار الزمالك في طريقه في الكونفدرالية، إذا نجح في حصد اللقب سيتجاوز مازامبا ويكون ضمن الـ5 مراكز الأولى.

وسيستفيد الزمالك، على صعيد التصنيف الإفريقي، الموسم المقبل، خاصة إذا أقيمت بطولة الدوري الإفريقي، فهو سيمثل مصر لأن “الكاف” يعتمد على التصنيف والأندية الشعبية في هذه البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق