قبل مقارعة الأهلي.. نتائج مازيمبي الكونغولي على الاراضي المصرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل مقارعة الأهلي.. نتائج مازيمبي الكونغولي على الاراضي المصرية الآن - مصر النهاردة

يتساءل عشاق كرة القدم العربية، عن نتائج مازامبا الكونغولي على الأراضي المصرية، قبل مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة.

وشهدت المباراة الأولى بين الفريقين في جمهورية الكونغو الديمقراطية، السبت الماضي، التعادل السلبي بين الفريقين.

ويتطلع النادي الأهلي لاستغلال الأرض والجماهير من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما يأمل مازامبا في الوصول إلى دور الثمانية في تاريخه منذ النسخة الأخيرة التي وصل فيها للمشهد النهائي عام 2015.

وخلال مقالنا اليوم تستعرض الفجر سبورت معكم نتائج مزامبا الكونغولي على الأراضي المصرية.

نتائج مازامبا الكونغولي على الأراضي المصرية

وجاءت نتائج مزامبا الكونغولي على الأراضي المصرية على النحو التالي:

البداية كانت بمواجهات مازيمبا الشاملة مع الفرق المصرية على أرضه، حيث سبق أن واجها 12 مرة، وحقق العملاق الكونغولي انتصارين فقط مقابل 4 تعادلات و6 خسائر.

أول مواجهة خاضها مازيمبا أمام الفرق المصرية كانت أمام الإسماعيلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي خسره العملاق الكونغولي المعروف سابقا بإنغلبيرت بنتيجة 3-1.

وشهدت مباراة نصف النهائي في نسخة 2002 مواجهة بين الأهلي ومازامبا، وفاز الريدز بشباك نظيفة في القاهرة، وخسر مباراة نصف النهائي الثانية أمام الزمالك بهدفين مقابل لا شيء. كما كانت موجودة في ذلك الوقت في نظام المجموعة.

ومرة أخرى سقط مازيمبي أمام الأهلي في نسخة 2012، خاصة في دور المجموعات، حيث خسر 2-1 قبل أن يكسر سلسلة هزائمه بالفوز على الزمالك في دور المجموعات 2012 عندما تغلب على العملاق الأبيض في القاهرة بهدفين. واحد.

وفي نسخة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2014، تعادل مازيمبي مع الزمالك 0-0، قبل أن يفوز على سموحة بالإسكندرية 2-0 في نسخة 2015، ويتعادل مع الإسماعيلي في مجموعة 2018 0-0.

وأوقعت قرعة دور المجموعات 2020 الزمالك أمام مازيمبي، وتعادل الفريقان 0-0 على ستاد القاهرة الدولي.

ولعب مازامبا مع المصري البورسعيدي في كأس القارات 2022 وخسر 2-0 قبل أن يتعادل مع مازامبا في القاهرة بدون أهداف.

وكانت آخر مباراة لمازيمبا مع الفرق المصرية في القاهرة خلال النسخة الحالية، وخسروا في دور المجموعات بشباك نظيفة لمازيمبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق