موعد مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:35 م

يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي، لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 
 

ومن المقرر أن تقام مباراة الترجي الرياضي التونسي أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لوفتس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 

وتذاع مباراة الترجي الرياضي التونسي أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، على شبكة قنوات بي إن سبورتس الراعي الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كان فريق الترجي التونسي حقق الفوز في مباراة الذهاب على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويحتاج فريق الترجي الرياضي التونسي إلى الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

جدير بالذكر أن لقاء النصف النهائي الآخر من المسابقة، حُسم بالتعادل السلبي بين الأهلي وتي بي مازيمبي الكونغولي في ملعب لومومباتشي، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 

وسيواجه فريق الأهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي. 

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز على نظيره مازيمبي الكونغولي، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 

وسوف تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، على شبكة قنوات بي إن سبورتس الراعي الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق