مصير مباراة الترجي وصن داونز حال الإلغاء26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصير مباراة الترجي وصن داونز حال الإلغاء26/04/2024 - مصر النهاردة

تسببت الأحوال الجوية في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، في توقف مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، في المواجهة التي أقيمت ضمن المرحلة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 20 بسبب العاصفة الشديدة والأمطار الغزيرة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا.

وفي حال استمر الوضع على هذا النحو أو أصبح الوضع أكثر صعوبة بسبب سوء الأحوال الجوية، سيتم إلغاء المباراة نهائيا، وستلعب مساء غد السبت.

تفاصيل حول إيقاف مباراة الترجي وصن داونز

وبسبب الأمطار الغزيرة، غادر اللاعبون ملعب لوفتوس في بريتوريا، ومن ثم انقطع البث التلفزيوني جزئيا خلال المباراة.

وتشهد الساعات الحالية مشاورات بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ومراقب المباراة، بعد خروج اللاعبين من المباراة بحسب قرار حكم المباراة، بسبب غارات جوية خلال مباراة ماميلودي صنداونز والترجي التونسي.

يتمتع الترجي التونسي بميزة الفوز في مباراة الذهاب أمام صن داونز بهدف دون مقابل على ملعبه رادس، وسيتطلع فريق الدم والذهب إلى انتزاع تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الترجي تحت قيادة المدرب البرتغالي ميجيل كاردوسو، مواصلة نتائجه الجيدة والحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة الثامنة على التوالي في دوري أبطال أوروبا. هدف في آخر 7 مباريات شارك فيها بالمسابقة القارية.

ويحتاج الترجي إلى التعادل بكل نتيجة أو الخسارة بهدف واحد عند التسجيل في مرمى صن داونز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الغياب منذ نسخة 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق