كورة لايف المارد الأحمر {0} {0} ⁦(⁠☞⁠ ⁠ಠ⁠_⁠ಠ⁠)⁠☞⁩Ahly.. دون تقطيع مشاهدة بث مباشر الأهلي ومازيمبي 4K الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كورة لايف المارد الأحمر {0} {0} ⁦(⁠☞⁠ ⁠ಠ⁠_⁠ಠ⁠)⁠☞⁩Ahly.. دون تقطيع مشاهدة بث مباشر الأهلي ومازيمبي 4K الآن - مصر النهاردة

كورة لايف المارد الاحمر الاهلي.. بدون انقطاع مشاهدة الاهلي ومازامبا بث مباشر 4K.. مباراة الاهلي ومازامبا بث مباشر مباراة الاهلي ومازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ينتظرها جماهير القلعة الحمراء، في المواجهة الساخنة والحاسمة في مشوار الفوج السويسري مارسيل كولر نحو النجم الثاني عشر.. وإليكم التفاصيل الكاملة عن العملاق الأحمر الأهلي مباشر في كرة القدم.. بدون انقطاع، مشاهدة بث مباشر الاهلي ومازيمبي 4K.

كورة لايف المارد الاحمر الاهلي.. بدون انقطاع شاهد الاهلي ومازيمبي بث مباشر 4K

كورة لايف المارد الأحمر الأهلي.. بدون انقطاع شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي 4K.. البوابة الإلكترونية الفجر توفر ضمن خدماتها لقرائها ومتابعيها كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن كورة بث مباشر المارد الاحمر الاهلي.. دون انقطاع مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي بث مباشر 4K لحظة بلحظة تنطلق اليوم مباراة الاهلي ضد مازيمبي في دوري ابطال افريقيا ونغطيها لحظة بلحظة. المواجهة التي تقام مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع من جماهير ريد جاينتس.

مشاهدة مباراة الاهلي ومازامبا بث مباشر

كورة لايف العملاق الأحمر الأهلي.. مشاهدة بلا انقطاع الأهلي ومازامبا 4K بث مباشر.. مباراة اليوم المباشرة بين الأهلي ومازامبا بين فريقين من أكبر الفرق في القارة الأفريقية، حيث يسعى الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا اللقب 11 مرة، فيما يأتي المنافس اليوم في المركز الأول برصيد 5 ألقاب متساويا مع الزمالك.

موعد مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

كورة لايف المارد الاحمر الاهلي.. بدون انقطاع شاهد بث مباشر مباراة الاهلي ومازامبا 4K.. ويأتي توقيت مباراة الاهلي ومازامبا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية، بعد التوقيت الصيفي، وأحد عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الأهلي لمواجهة مازامبا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي اليوم نظيره مازامبا في دوري أبطال أفريقيا

حارس مرمى

مصطفى شوبرت

خط الدفاع

أنا أحمق

محمد عبد مون

رامي ربيعة

محمد هاني

خط الوسط

عمرو السولية

أكرم توفيق

أحمد نبيل كوكا

رضا سليم

احمد عبد الخضير

خط الهجوم

سام ابو علي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا

معلق مباراة الاهلي ومازامبا

بي إن سبورتس 6

علي محمد علي

المجال الرياضي في الوقت المحدد

تم إنقاذ أمير

تاريخ من المواجهات بين الأهلي ومازامبا الكونغولي

تاريخ مواجهات الاهلي ومازامبا

نتيجة مواجهات الاهلي ومازامبا

بطولة

8 يوليو 2012 (الأهلي × مازيمبي)

(1-2)

دوري ابطال افريقيا

2 سبتمبر 2012 (الأهلي vs مازامبا)

(0-2)

دوري ابطال افريقيا

20 أبريل 2024 (الأهلي vs مازامبا)

(0-0)

دوري ابطال افريقيا

تصريحات مدربي الأهلي ومازامبا قبل مباراة اليوم

تصريح مدرب الأهلي قبل مواجهة مازيمبا في دوري أبطال أفريقيا

كورة لايف المارد الأحمر الأهلي.. مشاهدة بلا انقطاع للأهلي ومازامبا بث مباشر 4K.. وفي سياق آخر أشعل مدربا الأهلي ومازامبا الأجواء بتصريحات قوية قبل المباراة، حيث كان آخر ما قاله كولر كالتالي: “نحن سعداء بتواجدنا في المعركة المنتظرة بين الأهلي ومازامبا، فرص الفريقين متساوية غدا، وكان من الممكن أن يفوز أي من الفريقين في المباراة الأولى، وعلينا أن نظهر القوة غدا للوصول إلى الإنجازات. الفوز والصعود بالتأكيد، بدعم من تشجيع جماهيرنا”.

تصريحات قوية من مدرب مازامبا قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم

كورة لايف المارد الأحمر للأهلي.. دون انقطاع مشاهدة بث مباشر للأهلي ومازيمبي 4K.. فيما قال مدرب مازيمبي لامين ندياي: “في رأيي نسبة اللعب 50-50 لكل فريق، ونعلم أن المواجهة ستكون لن يكون الأمر سهلاً أمام أبطال أفريقيا، هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية، فالأهلي يملك لاعبين رائعين، ونعلم أننا سنواجه جمهوراً كبيراً، ولا نخشى الجماهير الكبيرة الضغط الجماهيري سيتحول إلى ضغط سلبي، وأن لاعبينا سيقدمون أداء ممتازا، وهدفنا هو الوصول إلى أفضل نقطة قدر الإمكان في كل بطولة نشارك فيها”.

الاهلي ومازامبا افريقيا قبل مباراة اليوم

بطولة الاهلي

كورة لايف المارد الأحمر الأهلى.. شاهد بلا انقطاع الأهلى ومازيمبى بث مباشر 4K.. الأهلى يحمل الرقم القياسى للقب دورى أبطال أفريقيا بفوزه به فى 11 مناسبة الأولى عام 1982 والأخيرة عام 2023 على حساب الوداد المغربي، وصل إلى النهائي في 6 مناسبات في آخر 7 سنوات، وفاز الأهلي بكأس الأمم الأفريقية 4 مرات، وفاز بكأس القارات مرة واحدة في 2014 والأفروآسيوية. الكأس مرة واحدة عام 1988، فيما يملك الأهلي 8 كؤوس سوبر أفريقي في رصيده، آخرها نسخة 2021 على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

بطولة مازامبا

كورة لايف المارد الأحمر الاهلي.. بدون انقطاع شاهد الاهلي ومازيمبي بث مباشر 4K.. بطولات مازيمبي القارية قادمة: (5 دوري أبطال أفريقيا 1967 – 1968 – 2009 – 2010 – 2015 / 2 كأس الكونفدرالية 12016 كأس أفريقيا لحاملي الكؤوس 1980 / 3 كأس السوبر الأفريقي 2010 – 2011 – 2016)… في هذا الموضوع استعرضنا كل ما يتعلق بكرة القدم لايف العملاق الأحمر الأهلي.. بدون انقطاع مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي ومازيمبي 4K.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق