تصريح قوي من أحمد حمدي قبل موقعة الزمالك ودريمز الغاني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تصريح قوي من أحمد حمدي قبل موقعة الزمالك ودريمز الغاني الآن - مصر النهاردة

قال أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بابا يارا الرياضي. ملعب.

أحمد حمدي: نثق في صعود دريمز

وأضاف أحمد حمدي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش النشاط الإعلامي للاتحاد الأفريقي قبل المباراة، أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة الأحلام، وأكد ثقته في تحقيق الفوز على المنتخب الغاني والعودة. مع المؤهلات. تذكرة لنهائي بطولة الكونفدرالية.

واختتم اللاعب قائلا: “فريق الأحلام جيد ومنظم، لكننا أهدرنا بعض الفرص في المباراة الأولى، ولدينا الثقة لتقديم مباراة متميزة والتفوق على المنافس في مباراة العودة”.

ووصلت بعثة الزمالك إلى غانا مساء أمس، قبل مباراة الحلم المقبلة في كأس الكونفدرالية، برئاسة الدكتور حسام المندوح أمين الصندوق، ويرافق الفريق الكابتن حسين لافيف رئيس النادي، وأحمد سليمان. عضو مجلس الإدارة، وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق