دينا فؤاد: تكريم الرئيس عن دوري بمسلسل "الاختيار" أجمل لحظات حياتي وأرفض المشاهد "الفجة" لأني سيدة مصرية وعندي بنت - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دينا فؤاد: تكريم الرئيس عن دوري بمسلسل "الاختيار" أجمل لحظات حياتي وأرفض المشاهد "الفجة" لأني سيدة مصرية وعندي بنت - مصر النهاردة

أكدت النجمة دينا فؤاد، أنها سيدة مصرية من داخلها، وترفض أي دور فني خارج عن تقاليدها وعاداتها، قائلة: "أنا ست مصرية عندي بنت، ومش تحت أمر المخرج وأرفض أي مشاهد فيها فجاجة".

218.jfif

وأضافت دينا فؤاد خلال حوارها ببرنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «أون» مع خالد أبو بكر، أنها تعتبر دورها في مسلسل «الاختيار» من أقرب الأدوار إلى قلبها بسبب التكريمات التي حصلت عليها، وأضافت: «دوري في مسلسل «الاختيار» من أقرب الأدوار إلى قلبي، لأنه جعلني أعيش لحظة من أجمل لحظات حياتي، وتكريمي من الرئيس السيسي بعد تجسيدي لدور زوجة هشام عشماوي».

-إعلانات-

وتابعت: «كانت لحظة فارقة في حياتي، ولم أتوقع أن أصل إلى التكريم بتلك السرعة، وقلت بيني وبين نفسي أن هناك الكثير من الفنانات ممكن أن يقضوا كل تاريخهم ولا يحظوا باللحظة التي حظيت بها، وهو أول مسلسل عربي يطلع ترند عالمي».

 وأكملت: «وصلنا لترند رقم 4 عالميًّا في أكثر من حلقة، والعالم كله شاهد الحلقة وليس فقط الوطن العربي، ونجح على مستوى العالم كله».

07037efa89.jpg


وعن الأدوار التي تتمنى تجسيدها خلال الفترة المقبلة قالت: "نفسي ألعب دور فتاة خرساء، وقعدت أعيط جنب مدير التصوير أثناء مشهد القبض على حنان بالملاية".

220.jfif


وكانت النجمة دينا فؤاد قد حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل حق عرب الذي عرض في رمضان الماضي، وتصدرت تريند موقع "إكس" تويتر سابقًا، مرتين، واحتل هاشتاج "#دينا فؤاد" المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة 17 من مسلسل "حق عرب"، كما سبق وتصدرت الترند عقب عرض الحلقة 15 من المسلسل، بهاشتاج "#حنان مظلومة حق عرب"، وأحدثت جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، واستطاعت دينا فؤاد أن تتفوق على نفسها بأداء مميز، وأكدت نجوميتها المطلقة وأنها فنانة موهوبة تمتلك مقومات النجومية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق