الأهلي مش محتاج للكلام دا، مدرب مازيمبي غاضب من التحكيم بعد الخروج الإفريقي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي مش محتاج للكلام دا، مدرب مازيمبي غاضب من التحكيم بعد الخروج الإفريقي - مصر النهاردة

دوري أبطال إفريقيا، علق السنغالي لامين نداي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي، على الهزيمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 

وقال لامين نداي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «بالضرورة عليَّ التحدث عن الهزيمة في المباراة، محبط من النتيجة، أعرف جيدًا بأنه يجب أن يكون التحكيم في قارة إفريقيا يسير بشكل جيد من أجل أن نصل إلى مرحلة جيدة، ولكن ما حدث في المباراة، هو أن التحكيم كان في اتجاه واحد فقط».

وتابع:" النادي الأهلي لا يحتاج إلى التحكيم، لكن ما حدث خلال مباراة الأهلي أمر غير جيد بكل تأكيد من حكم المباراة، ومحبط بكل تأكيد من النتيجة».

فيما أعرب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز أمام  مازيمبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحقق المارد الأحمر الفوز بثلاثية خلال اللقاء.

وقال أحمد عبد القادر في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "ببارك لجماهير النادي الأهلي، همَّ الدافع الكبير للفريق، ويمنحوا الفريق أفضلية كبيرة خلال اللقاءات، الفريق قدم مباراة كبيرة خلال مجريات الشوط الأول، لكن لم يحالفنا التوفيق خلال الشوط الأول من اللقاء، ونجحنا في ترجمة الفرص في الشوط الثاني».

وتابع: "متعودين على فريق الترجي، وأجواء اللعب هناك في تونس، بالتأكيد سنحتفل بالانتصار بعد الفوز على مازيمبي، وسيتم التركيز على اللقاء القادم للفريق في مسابقة الدوري، ومن ثم فتح باب المباراة القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا».

 

 رصدت عدسة مصر بوست احتفال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي ووسام أبو علي مهاجم الفريق مع جمهور الأهلي بإستاد القاهرة “التالتة شمال” بعد إحراز هدف التقدم على حساب مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح محمد عبد المنعم في افتتاح أهداف الأهلي أمام مازيمبي التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة ثم توجه بعدها للجماهير للاحتفال معهم.
 

وحسم النادي لأهلي تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023/2024، بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.

-إعلانات-

 

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًّا أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع.

وسجل الأهلي هدفه الأول من خلال اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 67، بعد أن سدد رأسية قوية اصطدمت بيد حارس الفريق الكونغولي وسكنت الشباك، قبل أن يضيف وسام أبوعلي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع.

 

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

لعب الأهلي مع سان جورج في دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتمكن الأحمر من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في الذهاب، بينما فاز لقاء الإياب بأربعة أهداف.

 

دور المجموعات

وفي دور المجموعات تمكن الأهلي من الفوز في الجولة الأولى على ميدياما بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق.

وتعادل الأحمر سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما تكررت نفس النتيجة في الجولة الرابعة أمام الفريق الجزائري شباب بلوزداد.

وعاد الأهلي من جديد إلى الفوز عن طريق ميدياما بهدف نظيف في الجولة الخامسة.

وفي الجولة الاخيرة في دور المجموعات والسادسة، حقق الأهلي فوزا مهما على يانج أفريكانز بهدف نظيف ليحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

 

ربع النهائي

وواجه الأهلي في ربع النهائي سيمبا التنزاني، وتمكن في لقاء الذهاب من الفوز بهدف نظيف.

وفي مباراة الإياب تمكن الأحمر من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، على بطل تنزانيا، ليصعد إلى نصف النهائي.

 

نصف النهائي

وفي نصف النهائي حقق الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0)، في مجموع لقاءات الذهاب والعودة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق