ميدو: عواد وصبحي لا يستحقان الاستمرار في الزمالك.. وهذا الحارس هو البديل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو: عواد وصبحي لا يستحقان الاستمرار في الزمالك.. وهذا الحارس هو البديل - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 02:26 ص

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا مرمى الزمالك لا يستحقان الاستمرار في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

تصريحات ميدو 

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية: "عواد وصبحي وقعا في أخطاء كبيرة في مباريات الزمالك، وكانا سببا رئيسيا في استقبال الفريق لأهداف عديدة، الزمالك استقبل أهداف عيب تدخل في فريق كبير".

وأتم ميدو تصريحاته قائلا: "عواد وصبحي لا يستحقان الاستمرار في الاستمرار في الزمالك في الموسم المقبل، وأنصح النادي بضم ثنائي جديد في حراسة المرمى، أحدهما حارس يمتلك خبرات، والحارس الثاني أفضل أن يكون أحمد نادر السيد الذي أراه مستقبل الزمالك في حراسة المرمى، كما فعل الأهلي مع مصطفى شوبير".

الزمالك يستعد لمواجهة دريمز 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

ويخوض الزمالك مواجهة أمام فريق دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق