لإجباره على توقيع إيصالات أمانة.. محاكمة عاطل بتهمة احتجاز شخص وضربه بعين شمس - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لإجباره على توقيع إيصالات أمانة.. محاكمة عاطل بتهمة احتجاز شخص وضربه بعين شمس - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 03:46 ص

تعقد محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، جلسة محاكمة عاطل لاتهامه باستدراج شخص واحتجازه وتهديده بالسلاح وضربه وتعذيبه، بدائرة قسم شرطة عين شمس، لإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

محاكمة عاطل لاحتجازه شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

 

وكشفت التحقيقات استعانة المتهم "خالد. م"، بسيدة سبق الحكم عليها، وخطفا المجني عليه "ح. ع" بالتحايل والإكراه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة الأولى استدرجت المجني عليه إلى محل إقامتها، ثم أشهر المتهم الرئيسي الأسلحة النارية والبيضاء في وجهه وربطه بقيود بلاستيكية وحديدية واعتدى عليه بالضرب، حتى تمكن من شل مقاومته واصطحابه داخل سيارة، واحتجزه بعقار في منطقة عين شمس، وواصل الاعتداء عليه بالضرب.

وفي سياق آخر حددت محكمة الاستئناف 15 مايو المقبل، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة إنهاء حياة شاب بمنطقة بولاق الدكرور بسبب لهو الأطفال واعتداء جيرانه على ذويه السيدات في منطقة بولاق الدكرور.

قتل الجبلاوي دفاعًا عن أسرته ببولاق الدكرور 

وكانت أحالت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، المتهمين في واقعة إنهاء حياة شاب بمنطقة بولاق الدكرور بسبب لهو الأطفال واعتداء جيرانه على ذويه السيدات في منطقة بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الجيزة.

وكان الشاب محمد سيد 25 سنة، المعروف بـ الجبلاوي بين أهل منطقة بولاق الدكرور لقي مصرعه خلال مشاجرة بسبب لهو الأطفال، اعتدى خلالها المتهمون عليه بسلاح أبيض سكين فأردوه قتيلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق