حسن فؤاد مطرب أرابيسك بعد زواجه: اتجوزت من غير خطوبة وطلبهم كان إني أحافظ على بنتهم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن فؤاد مطرب أرابيسك بعد زواجه: اتجوزت من غير خطوبة وطلبهم كان إني أحافظ على بنتهم - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 06:03 ص

كشف المطرب حسن فؤاد، كواليس زواجه على فتاة من خارج الوسط الفني، إذ احتفل بحفل زفافه وسط أجواء عائلية من جانب الطرفين.

وقال حسن فؤاد في تصريح خاص لـ القاهرة 24: اتجوزنا من غير خطوبة ولاقيت فيها الطيبة وهي كانت من إحدى المعجبات اللي عندي على الفيس وحصل تواصل.. وأهلها طلبوا مني فقط أحافظ على بنتهم.

وأضاف حسن فؤاد: عملنا فرح صغير بحضور المقربين والأصدقاء، وجمعنا القدر فجأة وهي سيدة طيبة وأنا بحب الست اللي تنشغل بزوجها وبيتها.

وفي وقت سابق، تحدث حسن فؤاد عن حياته الفنية بعد غياب سنوات عن الساحة وكشف عن كواليس عمله كإمام مسجد، معربًا عن رأيه في المطرب عمرو دياب والمطرب محمد منير.

وقال حسن فؤاد في تصريحات تليفزيونية: لا يوجد أي تعارض بين كوني مطربًا وحافظًا للقرآن وإمام مسجد والصوت موهبة من عند الله، كل شيء حلال ممكن يتحول لحرام، حسب استخدام الشخص له، الفن مش حرام وعمري ما قلت أو شفت إن الفن حرام.

من هو حسن فؤاد؟

مطرب مصري، اسمه الكامل حسن فؤاد محمد إسماعيل، ولد في أبو قتادة بمحافظة الجيزة في عام 1968، التحق بقسم اﻷصوات بالمعهد العالي للموسيقى العربية في عام 1989، وعرف من خلال مشاركته بالغناء في أوبريت اخترناك وتترات مسلسل أرابيسك ومسلسل الوتد الذي شارك أيضًا فيه بالتمثيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق