بعد تحسن حالتهم.. خروج جميع مصابي حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بالأقصر من المستشفى | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تحسن حالتهم.. خروج جميع مصابي حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بالأقصر من المستشفى | بث مباشر - مصر النهاردة

غادر جميع مصابي حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز في منزل بمنطقة نجع الطويل التابعة لمنطقة الكرنك في محافظة الأقصر، من المستشفى عقب تحسن حالتهم الصحية نتيجة إصابتهم بحروق وحالات اختناق إثر هذا الحادث، والذي وقع بالأمس بسبب العاصفة الترابية الشديدة.

انفجار أنبوبة بوتاجاز في منزل بالأقصر

وكان يتلقى المصابين البالغ عددهم 10 أشخاص، العلاج اللازم لهم داخل مستشفى الكرنك الدولي التابعة إلى هيئة الرعاية الصحية في محافظة الأقصر، وذلك عقب إصابة 7 منهم بحروق، و3 آخرين بحالات اختناق، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز في منزل.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، بلاغًا يفيد بـ انفجار أنبوبة بوتاجاز في منزل بمنطقة نجع الطويل التابعة إلى منطقة الكرنك، مما نتج عن ذلك وقوع عدد من الإصابات.

وانتقلت على الفور قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث؛ وذلك لعمل الفحوصات والمعاينات اللازمة، فضلًا عن سرعة إخماد الحريق الذي نشب في أحد المنازل إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز.

وتبين من الفحص نشوب حريق في أحد المنازل بمنطقة نجع الطويل التابعة لمنطقة الكرنك؛ وذلك بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز بسبب العاصفة الترابية الشديدة التي ضربت المحافظة بالأمس، مما نتج عن ذلك إصابة 10 أشخاص، وعلى الفور تم نقلهم للمستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق