محافظ سوهاج يتابع معدلات توريد القمح للشون والصوامع الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ سوهاج يتابع معدلات توريد القمح للشون والصوامع الآن - مصر النهاردة

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، توريد 9849 طن قمح للحظائر والصوامع بالمحافظة منذ بدء موسم توريد القمح يوم 15 إبريل وحتى الآن، مشيراً إلى أن عملية توريد القمح مستمرة بشكل منتظم. دون أي عقبات.

ووجه المحافظ كافة الجهات المعنية بتذليل كافة المعوقات التي تواجه المزارعين، وتسهيل الوصول إلى الحظائر والصوامع، وسرعة توزيع الدفعات المالية على المزارعين مقابل المستلزمات، وزيادة أعمال الرقابة على عمليات التوريد لمنع أي تعطيل، بالإضافة إلى الفترات. معاينة الكميات الواردة علماً بأن اللجنة المشكلة بالديوان العام. وتراقب المنطقة وغرفة العمليات عملية تجهيز القمح المحلي للموسم الزراعي في كافة صوامع وصوامع الناحية.

جدير بالذكر أن المساحات المزروعة بالقمح هذا العام بلغت 183.518 دونمًا بمختلف مراكز محافظة سوهاج، ووفرت المديرية 17 موقعًا للتخزين، بالإضافة إلى تشكيل لجان لاستلام القمح هذا العام حسب درجة وبلغت النقاء 2000 جنيه للنقاء 23.5، و1950 جنيه للنقاء درجة 23، و1900 جنيه للنقاء 22.5.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق