أجبروها على الارتباط.. طفلة تتخلص من حياتها رفضا للزواج من نجل عمها بالقاهرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أجبروها على الارتباط.. طفلة تتخلص من حياتها رفضا للزواج من نجل عمها بالقاهرة - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 01:22 م

لقيت طالبة بالشهادة الإعدادية بالقاهرة مصرعها بعد تناولها حبة الغلة السامة لمحاولة إجبار والدها على الزواج من ابن عمها رغما عنها، وفشل كافة المحاولات الطبية لإنقاذ حياتها، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة.
 

مصرع فتاة في المرحلة الإعدادية تناولت حبة الغلة السامة بالقاهرة 

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية أن الفتاة تبلغ من العمر 13 عام،  وقد أجبرها والدها على الزواج من نجل عمها، خاصة أن الأخير قد عاد من إحدى دول الخليج، ولكنها رفضت، ما أدى بها الحال إلى تناول حبة الغلة السامة التي أدت إلى وفاتها. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ من أحد المستشفيات يفيد بوصل جثمان فتاة تبلغ من العمر 13 عام متوفية بحبة الغلة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن والدها حاول إجبارها على الزواج من نجل عمها بعد عودته من الخليج وعندما أصر على الأمر تناولت حبة الغلة وأنهت حياتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق