من أفضل رأس حربة في الدوري المصري؟ نجم الأهلي السابق يجيب27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم من أفضل رأس حربة في الدوري المصري؟ نجم الأهلي السابق يجيب27/04/2024 - مصر النهاردة

اعتبر محمد فاضل نجم الأهلي السابق أن مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري هو أفضل مهاجم اليوم في الدوري المصري، وقال فاضل في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، إن مابولولو تم قادر على الحفاظ على مستواه الثابت لعدة مواسم، كما أنه جيد أيضًا في اللعب برأسه وكلتا قدميه، مما يجعله لاعبًا متعدد المستويات، كما أن اتساقه واستمراريته يمنحانه ميزة.

وتابع محمد فاضل: “حسام أشرف مهاجم فريق المحلة وهداف الدوري رأس حربة محترم للغاية، لكن من الضروري أن يستمر على هذا المستوى المحترم حتى يتم تقييمه كأفضل مهاجم”. في الدوري المصري مثل مهاجم الاتحاد السكندري”.

وعند سؤاله عن أفضل 5 مهاجمين في جيله أو الجيل الذي سبقه، قال مهاجم الأهلي السابق إن حسام حسن أفضل رأس حربة، ويعتبر أسطورة المهاجمين في مصر، يليه 3 لاعبين بنفس الترتيب: أحمد. حسام ميدو وعماد ميتاف وعمر زكي، أما أحمد بلال رأس الحربة السابق للأهلي فكان مهاجمًا محترمًا لكنه يفتقد الاستمرارية.

وأوضح محمد فاضل أن محمد زيدان مهاجم محترم للغاية، وتابع: لو لعب زيدان في ظل وسائل التواصل الاجتماعي الحالية لكان في وضع مختلف، وبالنسبة لي زيدان لاعب غير عادي، وأيضا مهاجم مختلف. من الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق