لماذا اكتفى كولر بضم ثنائي حراسة مرمى في قائمة مباراة مازيمبي؟ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لماذا اكتفى كولر بضم ثنائي حراسة مرمى في قائمة مباراة مازيمبي؟ - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 04:05 م

شهدت قائمة مباراة الأهلي التي اختارها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تواجد ثنائي فقط في حراسة المرمى.

وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية دون رد.

وضم مارسيل كولر كلا من، مصطفى شوبير إلى جانب مصطفى مخلوف ضمن قائمة الأهلي، المستدعاة لخوض لقاء مازيمبي، على عكس المتبع بتواجد 3 حراس ضمن القائمة.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن كولر قرر استبعاد حمزة علاء من لقاء مازيمبي بسبب معاناته من إصابة عضلية في الضامة.

وتابع المصدر، أن إصابة حمزة علاء أجبرته على الغياب عن التواجد في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

وعلى جانب آخر، يغيب محمود الزنفلي عن التواجد مع الأهلي خلال مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على خلفية عدم قيده في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية للموسم الحالي.

بينما ذكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي أن محمد الشناوي، مازال لم يشارك في تدريبات الفريق الأحمر بشكل كامل، وهو الأمر الذي يفسر سبب عدم ضمه لقائمة مباراة الأمس.

وقد نجح الأهلي في حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواجه نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، في مايو المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق