حجز 4 متهمين وطلب تقرير فني من وزارة الرياضة في واقعة تسرب غاز الكلور بنادي الترسانة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حجز 4 متهمين وطلب تقرير فني من وزارة الرياضة في واقعة تسرب غاز الكلور بنادي الترسانة - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 04:20 م

فتحت النيابة العامة بالعجوزة تحقيقات مع 4 مسؤولين متهمين في واقعة تسرب غاز الكلور بحمام السباحة بنادي الترسانة، ما أدى إلى تعرض 10 أطفال لحادث اختناق داخل النادي.

واقعة تسرب غاز الكلور بنادي الترسانة

وخضع كل من عصام يحيى ومحمود عبدالرشيد وعبد الحميد فتحي وعبدالرحمن عبد الصادق للتحقيقات وأمرت النيابة العامة بحجزهم على ذمة القضية.
كما أمرت النيابة العامة بسرعة إعداد تقرير الخبير الهندسي المختص مهندس الكتروميكانك من وزارة الشباب والرياضة الخاص بإجراء أعمال الفحص الفني للمسبح المائي الرئيسي بنادي الترسانة الرياضي.

وأمرت النيابة العامة بفحص غرفة عمليات التحكم الخاصة ومضخات وفلاتر المياه الخاصة بحمام السباحة؛ للوقوف على مدى صحة وانتظام تشغيله ومدى سلامة الآلات من عدمه وخاصة جهاز حقن غاز الكلور ومضخات حقن الكلور بالمسبح المائي وفحص مدى انتظام دورة تنظيف مياه المسبح المائي.


كما أمرت النيابة العامة، بإعداد تقرير فني وعرضه على النيابة العامة وطلب المدير المالي لنادي الترسانة الرياضي لجلسة تحقيق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق