لولاية ثانية وبالاجماع.. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لولاية ثانية وبالاجماع.. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية الآن - مصر النهاردة

جددت القارة الآسيوية ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي للمياه لولاية ثانية، وذلك خلال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمياه التي عقدت في بانكوك عاصمة تايلاند.
وشهدت الجمعية العمومية لآسيا إجماع جميع الحاضرين على ضرورة بقاء الشيخ خالد البدر الصباح رئيسا للاتحاد نظرا لجهوده العديدة وعمله المتواصل الذي كان له الأثر الكبير في تعزيز المياه والنهوض بها. الرياضة في آسيا. مستواه في الآونة الأخيرة.

من جانبه نقل الشيخ خالد البدر الصباح تحياته الحارة ومباركته للقيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي الفوز. الكويت في هذا المنصب معبرا عن موافقته على هذه الثقة من جانب أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي تعتبر المهمة المطروحة أمامه… ويشرفه أن يؤكد إعادة توصيته لهذا المنصب يؤكد المكانة الممتازة لدولة الكويت على خريطة الرياضة الآسيوية وأن شعب الكويت في كافة المجالات لديه القدرة على تقديم نموذج محترم لبلاده من خلال العمل الصادق والدؤوب، وهذا ما نسعى إليه دائماً.

وعبر البدر عن امتنانه وتقديره لكل من وضعوا هذه الثقة الغالية فيه من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمياة، مضيفا أنه سيعمل جاهدا لتلبية تطلعات الجميع وتقديم كل ما سيتقدم به. والترويج. الرياضات المائية على المستوى التالي في آسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق