والدة ضحية طفل شبرا تُفجر مفاجأة لأول مرة.. فيديو - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم والدة ضحية طفل شبرا تُفجر مفاجأة لأول مرة.. فيديو - مصر النهاردة

جريمة طفل شبرا

السبت 27 ابريل 2024 | 05:36 مساءً

أكدت نجاة مختار، والدة الطفل «أحمد سعد» ضحية جريمة الأعضاء في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أنها لا تعلم شئ عن حياة وأسرة المتهم في القضية، موضحة أن كل ما تعرفه عن المتهم أنه كان يعمل في قهوة قريبة من المنزل.

جريمة طفل شبرا

وأضافت نجاة مختار، خلال حوارها ببرنامج " كلبش" تقديم الإعلامي حسن محفوظ، المذاع على قناة الشمس، أن المتهم في القضية كان يصلي وكان يساعد المواطنين، وكان يقول للجميع أنه مريض بمرض خطير " سرطان ".

وأشارت إلى أن نجلها كان في حاله وكان يعمل ويساعد والده في مصاريف المنزل، ودخلت في انهيار على الهواء، وقالت:" انا عايزة حق ابني.. ابني مات غدر".

ولفتت إلى أن نجلها تعرض للجريمة في شقة، وأن نجلها تعرض للشطر نصفين بالطول وقام المتهم في القضية بسرقة عينيه وباقي أعضاء جسده.

وأوضح أن المتهم في القضية أكبر من نجلها، وأن كاميرات المراقبة كشفت كل التفاصيل الخاصة بالجريمة.

هزت الرأي العام المصري

وكانت واقعة قتل طفل شبرا ونزع أحشائه الداخلية قد أثارت رعبا في مصر، بعد الكشف عن تفاصيل بشعة في الواقعة التي هزت الرأي العام، وتبين أن جثة الصغير عثر عليها مقطوعة طوليا لنصفين وبها شق من الرقبة حتى نهاية البطن ولا توجد بها أحشاء.

بيان النيابة بشأن جريمة طفل شبرا

كما اعترف المتهم لاحقا حسب بيان النيابة أنه ارتكب الجريمة بعد اتفاق مع شخص مصري يقيم بدولة الكويت كان قد تعرف إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية. وقال خلال التحقيقات إن الشخص المقيم في الكويت طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه، وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه إزهاق روحه، تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، مضيفا أنه بعد أن نفذ ما طلبه منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه إلا أنه تم ضبطه قبل ارتكابه جريمة ثانية.

كذلك كشفت التحقيقات أن الشخص المصري الذي طلب من المتهم ارتكاب جريمته البشعة طفل أيضا، حيث يبلغ من العمر 15 عاما، وتبين أنه احتفظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق