محمد صلاح ليورجن كلوب بعد مباراة وست هام: إذا تحدثت ستشتعل النيران - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح ليورجن كلوب بعد مباراة وست هام: إذا تحدثت ستشتعل النيران - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 06:03 م

ذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية تعليق محمد صلاح عقب مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ومشادته مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

مشادة صلاح ويورجن كلوب

وكشفت تيليجراف، أن المشادة بين محمد صلاح وكلوب ستطرح أسئلة جدية حول ما إذا كان المهاجم سيبقى في ليفربول هذا الصيف مع بقاء عام على عقده، لا سيما أن كلوب على بعد 3 مباريات فقط من نهاية عهده مع ليفربول.

وغادر محمد صلاح ملعب مباراة ليفربول ووست هام سريعًا في نهاية المباراة عندما جاء كلوب لرؤية لاعبيه، بعد المشادة التي نشبت بينهم عقب إحراز وست هام هدف التقدم.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن محمد صلاح طُلب منه التحدث للصحفيين بعد المباراة لكنه رفض الطلب وقال بوضوح: إذا تحدثت اليوم ستكون هناك نار.

تيليجراف البريطانية: طُلب من صلاح التحدث للصحفيين بعد المباراة لكنه رفض الطلب وقال بوضوح: إذا تحدثت اليوم ستكون هناك نار.

أول تعليق من كلوب على المشادة مع صلاح

من ناحية أخرى، علّق يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح عقب إحراز فريق وست هام هدف التعادل في شباك ليفربول.

وأجاب كلوب على سؤال عما حدث بينه وبين صلاح: تحدثنا عن تلك اللحظة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين.. لقد انتهى الأمر، وكل شيء على ما يُرام، وعما إذا كان الأمر منتهيًا بالنسبة للاعب المصري، قال إنه يشعر بأن الأمر انتهى بالنسبة لـ مو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق