لمنع إقامة حفل للرابرز الأمريكي بالأهرامات.. بلاغ للنائب العام ضد نقيب الموسيقيين وشركة لايف نايشن إنترتينمنت للحفلات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لمنع إقامة حفل للرابرز الأمريكي بالأهرامات.. بلاغ للنائب العام ضد نقيب الموسيقيين وشركة لايف نايشن إنترتينمنت للحفلات - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 11:28 م

تقدم المحامي عمرو عبد السلام ببلاغ للنائب العام ضد كل من شركة LIVE NATION الأمريكية لتنظيم الحفلات، ونقيب المهن الموسيقية، ورئيس الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية، لمنع إقامة حفل للرابرز الأمريكي بالأهرامات.

بلاغ للنائب العام ضد نقيب الموسيقيين

وأكد المحامي في البلاغ أن الشركة المبلغ ضدها "LIVE NATION" إحدى شركات الترفيه العالمية في مجال تنظيم الحفلات على مستوى العالم بأمريكا والتي تعمل في مجال الترويج للحفلات الترفيهية بأنحاء العالم وترتبط بعلاقات مشبوهة بتنظيم الماسونية العالمية وبعض الجماعات الدينية السرية التابعة للتنظيم الماسوني، وتتخذ من الفن ستارا لها لنشر الفكر الماسوني عن طريق إقامة الحفلات وتمكين أعضاء هذا التنظيم من ممارسة الطقوس الشيطانية.

بلاغ ضد شركة LIVE NATION الأمريكية 

وأوضح المحامي في بلاغه أنه في غضون منتصف العام الماضي أعلنت شركة LIVE NATION المبلغ ضدها عن إقامة حفل غنائي للرابرز الأمريكي ترافيس سكوت بمنطقة أهرامات الجيزة بجمهورية مصر العربية، وقيام المبلغ ضدهما الأول والثاني بإصدار التراخيص والتصاريح اللازمة لإقامة هذا الحفل الأمر، وتم طرح تذاكر الحفل علي الجمهور الأمر الذي أثار غضب الرأي العام في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التوك شو للمطالبة بإلغاء هذا الحفل.

299.jfif
 ترافيس سكوت
4a8c101daf.jpg
كاني ويست

وأردف بأن المطرب الأمريكي ترافيس سكوت منضم لتنظيم الماسونية العالمية، إضافة إلى ما تشهده الحفلات التي سبق وأقامها في بعض دول العالم من ممارسته للطقوس الشيطانية واستخدامه للرموز الماسونية ووقوع مجازر بشرية راح ضحيتها العشرات من الجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق