وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة في كأس العالم.. والترايلثون بذهبية كأس آسيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة في كأس العالم.. والترايلثون بذهبية كأس آسيا - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:08 ص

تقدم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، بعد تقديم أداءً متميزًا في كأس العالم بالعاصمة المجرية بودابست، وكذلك التهنئة إلى اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للترايثلون بعد ذهبية كأس آسيا بدولة نيبال.

نتائج الخماسي الحديث في كأس العالم

وجاءت نتائج لاعبي المنتخب المصري في ختام كأس العالم بالمجر للخماسي الحديث: محمد الجندي ميدالية ذهبية، مهند شعبان ميدالية برونزية، وأحمد حامد مركز رابع.

تصريحات وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي 

وأشار وزير الرياضة إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر في مكانة عالمية غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التي يحققها أبطالنا في مختلف المنافسات.

618.jfif
وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة بكأس العالم
619.jfif
وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة بكأس العالم

وفي سياق آخر، حقق اللاعب سيف الدين خالد إسماعيل المركز الأول لبطولة كأس آسيا للترايثلون بمدينة بوكارا بدولة نيبال، وتحقيق الميدالية الذهبية، والمحتسب نقاطها للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق