بعدما صدقت توقعاته، راصد الزلازل الهولندي يثير الجدل مجددا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعدما صدقت توقعاته، راصد الزلازل الهولندي يثير الجدل مجددا - مصر النهاردة

أثار راصد الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الجدل مجددا، بعدما تنبأ بوقوع زلازل في تايوان ودول آسيوية، فبعد ساعات من نشره تغريدة عبر موقع "إكس"، وقعت زلازل في تايوان واليابان وإندونيسيا.

 زلزال متوقع في تايوان ودول آسيوية 

 

وحذر هوجربيتس في تغريدته التي نشرها  من "هندسة جديدة وتحركات في الكواكب قد تؤدي إلى نشاط زلزالي خلال اليومين المقبلين في تايوان ومحيطها"، وبعد ساعات قليلة صدقت تلك التوقعات، ووقعت زلازل في الدول المشار إليها.

وأعلنت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء اليوم السبت "بي إم كي جي"، وقوع زلزال بقوة 6.5 درجة قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، شعر به سكان العاصمة جاكرتا.

-إعلانات-

 زلزال يضرب اليابان

كما ضرب زلزال آخر، بقوة 6.5 درجة جزر بونين في اليابان، وفقا لما أفادت به هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، مشيرة إلى أن مركز الزلزال كان على عمق 503.2 كيلومتر.

وقبل الزلازل التي تعرضت لها كل من اليابان وإندونيسيا، تعرضت تايوان لسلسلة زلازل، بلغ أقواها 6.1 درجة، بحسب ما أفادت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية.

والمثير، أن هذه الزلازل كان حذر الراصد الهولندي من وقوعها،  فبعد ساعات قليلة من نشره لتغريدته، وقع زلزال بقوة 6.1 درجة، قبالة ساحل تايوان، فيما توالت زلازل أخرى في إندونيسيا واليابان.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق