تليفونات بنى سويف يصدر بيان حول إصابة ' ابراهيم سليمان ' الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تليفونات بنى سويف يصدر بيان حول إصابة ' ابراهيم سليمان ' الآن - مصر النهاردة

أصدر مسئولو نادي هاتف بني سوفاف، أحد فرق المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية، بيانا للصحافة ووسائل الإعلام، ردا على ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن إصابة اللاعب إبراهيم سليمان، الذي كان يعاني من الرباط الصليبي. إصابة في الأربطة في مباراة طامية قبل أسبوع.

وجاء البيان كالآتي: أولاً، يتمنى نادي هاتف بني سوياف الشفاء العاجل للابن والممثل إبراهيم سليمان. ونود أن نوضح كمجلس إدارة النادي أن اللاعب أصيب منذ أسبوع وأن النادي. يتابع الوضع عن كثب ويتواصل مع اللاعب ويدفع تكاليف الفحص والأشعة منذ اللحظات الأولى وهذا هو دور وواجب النادي تجاه… أبنائه ولاعبيه ومن سيحدد الموعد العملية الجراحية، وهو يعلم أنه المسؤول عن كل ذلك. التفاصيل والإجراءات هي الشركة الراعية وهي شركة الهاتريك ويمثلها وليد عبد الهادي بموجب عقد الرعاية وسنطلب منه التدخل سريعا والقيام بما يلزم.

إلا أن النادي يؤكد أنه لن يتخلى عن أبنائه أو لاعبيه لأنهم مرتبطون أصلاً بنادي هاتف بني سوياف، حتى لو لم يقم الكفيل بواجباته ومهامه المنصوص عليها في العقد، حيث أن نادي هاتف بني سوياف هو النادي. نادي عريق ومحترم ويقدر أبنائه ولاعبيه ولو كان هناك إهمال من جانب النادي يتدخل في الوقت المناسب ووفقا لشروط عقد الرعاية وكذلك وفقا لروح القانون ب . للحفاظ على حقوق ومشاعر اللاعبين الذين هم مثل أطفالنا.

وانتهى البيان برسالة طمأنة للاعب جاء فيها : ومن هنا نوجه رسالة طمأنينة للاعبنا إبراهيم سليمان بأن النادي هو خير داعم ومساند لك بعد الله عز وجل في حال وجود أي إهمال في الأمر . وجزء من الجميع أتمنى للاعب الشفاء العاجل والنجاح مع النادي في الفترة المقبلة إن شاء الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق