الأهلي يكشف تفاصيل الاستعداد لمواجهة الترجي.. وجوائز مونديال الأندية27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يكشف تفاصيل الاستعداد لمواجهة الترجي.. وجوائز مونديال الأندية27/04/2024 - مصر النهاردة

كشف الدكتور سعد شلبي الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، أن جماهير العملاق الأحمر راضية عن فوز الأهلي أمام مازامبا في مباراة الإياب الصعبة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والحماس. ولم يتوقف طوال الـ90 دقيقة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن الحضور الجماهيري الكبير يقدم صورة محترمة عن مصر، وأوضح أن وعادل الأهلي الرقم القياسي لريال مدريد بالوصول إلى نهائي البطولة القارية 17 مرة.

وأشار الدكتور سعد شلبي الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن جماهير النادي الأهلي تدعم الفريق دائمًا، مشيرًا إلى أن عدد من حضروا إلى ستاد القاهرة أمس بلغ 50 ألفًا وقدموا صورة حضارية.

ووجه الشكر للمؤسسات الأمنية المصرية وعلى رأسها وزارة الداخلية التي اشتاقت لدخول الجمهور بطريقة سهلة، وكان هناك التزام من الجمهور بالدخول بشكل حضاري يعكس التطور الذي وصلت إليه الدولة المصرية. شهد. .

وأضاف أن النادي الأهلي سيطلب الإذن بالدخول بكامل طاقته إلى استاد القاهرة الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج، لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفقا للائحة النهائيات. ، والتي تنص على أنه يجب الوصول إلى الإشغال الكامل للجمهور.

وأضاف أنه سيكون هناك مساء غد اجتماع مع شركة تذكرتي عند الساعة 14.00 لمتابعة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية وعدد الجماهير المسموح بها، لتخرج المباراة بشكل إيجابي وحضاري.

أكد الدكتور سعد شلبي الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي أن مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو بدأ العمل اعتبارا من اليوم من أجل الاستعداد لمباراة رادس من حيث تحديد موعد الرحلة و كافة الاستعدادات للمهمة.

وتابع أنه لا يوجد أي تصريح رسمي حتى الآن بشأن الجوائز المالية لكأس العالم للأندية، وما صدر هو مجرد آراء تم التعبير عنها في وسائل الإعلام.

وأشار إلى أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء، وهي مباراة مهمة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لأن جماهيره لا تعرف سوى ثقافة الفوز.

واختتم الدكتور سعد شلبي الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي لعب حتى الآن 10 مباريات أكثر من أي فريق آخر في القارة الأفريقية، وما زال الدوري في أسبوعه الـ12، موضحا أن السفر كثير أمر مرهق للاعبي فريق Red Giant.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق