حسام غالي: «كوبر قالي الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت فريق هيكسبه»28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام غالي: «كوبر قالي الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت فريق هيكسبه»28/04/2024 - مصر النهاردة

صرح حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه ليس لديه أي مشاكل شخصية مع هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وأكد أن أي خلافات كانت فقط لحماية لاعبيه. . وذكر أن كوبر يفتقر إلى المعرفة بكرة القدم المصرية، في إشارة إلى الموقف الذي حدث في الساونا حيث ادعى كوبر أن الأهلي فاز بمساعدة التحكيم، “وقال كوبر إن الأهلي يفوز بالحكام.. وإذا كنت مدربا الفريق سوف يفوز.”

وقال جالي في تصريحات لبرنامج “الكابتن” على قناة دي إم سي: “هذا الرجل الأرجنتيني لا يعرف شيئا عن الكرة المصرية، فما سبب مثل هذه التعليقات؟ قال لي مرة أخرى إنه لو كان يدرب فريق ضدنا كان سيفعل ذلك”. هزمنا.”

ونفى غالي أن يكون الخلاف مع كوبر نابعاً من اللاعب عمرو جمال أو من الواقعة التي حدثت معه بحضور أسامة نبيه، وأكد أن الأمر مجرد توتر مؤقت نشأ بسبب الحماس للتدريبات.

وأضاف غالي أن كوبر اختاره كخيار خامس في خط الوسط بعد إيليني وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق، معتبرا أنه يستحق المشاركة أكثر.

وشدد في تصريحاته على أن حسن شحاتة أحد الشخصيات البارزة في نادي الزمالك، لم يكن يفرق مطلقًا بين لاعبي الأهلي والزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق