«محتاجة مشرط جراح».. مدحت شلبي يكشف أزمة تواجه كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «محتاجة مشرط جراح».. مدحت شلبي يكشف أزمة تواجه كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا28/04/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أزمة يواجهها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدحت شلبي، خلال برنامج “يامسى الأنوار”، الذي يقدمه عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي لميشيل يانكون مدرب حراس المرمى أن محمد الشناوي . على استعداد للمشاركة في التدريب الجماعي.”

وأضاف: “محمد الشناوي يريد بشكل أساسي خوض نهائي أفريقيا، أو على الأقل المباراة التي ستقام في القاهرة”، وأضاف: “مصطفى شوبير الذي لعب كل مباريات بطولة أفريقيا بنجاح كبير، كان مقتنعا بذلك”. من حقه المشاركة في كلا النهائيين”.

وتابع: “هذا الأمر يحتاج إلى مشرط، عملت مديرا فنيا في القسم الثاني، وأعرف جيدا المشكلة التي يستطيع المدير الفني حلها ببساطة أو بجهد قليل، أو المشكلة التي تتطلب مشرطا”.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل في راداس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق