ضبط 4 طن فسيخ وملوحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط 4 طن فسيخ وملوحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:55 ص

شنت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، بالتنسيق مع الدكتور مجدي رباع مدير إدارة الخانكة البيطرية، وبالاشتراك مع مباحث تموين الوزارة، حملة على محلات بيع المجمدات والأسماك المملحة والثلاجات تزامنا مع قرب إحتفالات أعياد شم النسيم وفي إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.


وأسفرت الحملة عن ضبط 4 طن فسيخ وملوحة ونصف طن لحوم غير صالحه للإستهلاك الآدمي.

تأتي الحملة في إطار استعداد مديرية الطب البيطرى بتكثيف الرقابة على الأسواق لاقتراب أعياد شم النسيم، وبتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء ايهاب صابر رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبرعاية الدكتورة لمياء عطية مدير مديرية الطب البيطرى بالقليوبية.

 

في سياق مسبق أعلن الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية تطعيم نحو 503 آلاف طالب بالمدارس ضد الالتهاب السحائي والتطعيم الثنائي، منذ انطلاق الحملة بالتزامن مع بدء العام الدارسي. 

وأكدت الدكتورة فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي، أن التطعيمات تستهدف جميع المدارس في الريف والحضر من خلال فرق طبية متخصصة داخل المدارس والحضانات وهي آمنة تمامًا على صحة الأطفال ولا تسبب أي مضاعفات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق