نشرة الحوادث|حقيقة تقديم طفل قربانًا للجن.. وموظف أخفى 1118 قطعة أثرية بمنزله.. وطالبة الشروق تحاول الانتحار - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نشرة الحوادث|حقيقة تقديم طفل قربانًا للجن.. وموظف أخفى 1118 قطعة أثرية بمنزله.. وطالبة الشروق تحاول الانتحار - مصر النهاردة

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: الداخلية تكشف ملابسات فيديو الطفل يوسف العائد من الموت وحقيقة احتجازه تحت الأرض، وطالبة تلقي بنفسها من شرفة عقار بسبب مشادة مع والدها بالشروق، والعثور على 1118 قطعة أثرية بحوزة موظف في أسيوط، وطفلة تتخلص من حياتها رفضا للزواج من نجل عمها بالقاهرة.
 

الداخلية تكشف ملابسات فيديو الطفل يوسف العائد من الموت وحقيقة احتجازه تحت الأرض

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن حقيقة تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان الطفل يوسف العائد من الموت يروي تفاصيل احتجازه تحت الأرض، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان قيام عدد من الأشخاص -مجهولين- بالتعدي على نجله واحتجازه حال مشاهدته لهم أثناء تنقيبهم عن الأثار بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

 

وبالفحص تم تحديد الشخصين الظاهران بمقطع الفيديو، سائق، له معلومات جنائية، ونجله، مقيمان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين عدم صحة ما تم تداوله وأن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بتاريخ 24/3/2024 بين طرفين بدائرة القسم لخلافات المصاهرة والجيرة، تدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لمناصرة أحد أطرافها تربطه به صلة قرابة ما أدى لحدوث إصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم تم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

 

وعقب ذلك اتفق الأول مع الطرف محدث إصابة نجله على التحصل منهم على مبلغ مالي كتعويض عن إصابته، ولعدم وفائهم بذلك صور المقطع المشار إليه بمشاركة نجله بادعاءات كاذبة بزعم استمرار إصابة نجله -رغم شفائه- بقصد التشهير بهم، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

شايلهم في بيته.. العثور على 1118 قطعة أثرية بحوزة موظف في أسيوط
 

أكدت معلومات وتحريات قطاعي الأمن العام وشرطة السياحة والآثار، حيازة موظف قطع أثرية بمسكنه كائن بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط بقصد الاتجار.

 

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا ومديرية أمن أسيوط، أمكن ضبطه بمسكنه وعُثر بحوزته على عدد 1118 قطعة أثرية جاء أبرزها، مجسم لتابوت بداخله مومياء - عدد 2 تابوت خشبي بداخله مومياء عليه كتابات ونقوش فرعونية - تابوت على جزءين غير مكتمل من المرمر - عدد 2 تمثال خشبي عليهما نقوش ورسومات - عدد من اللوحات الحجرية ولفائف البردي والجعران والقلادات مختلفة الأحجام والأشكال – عدد من التماثيل وأجزاء تماثيل غير مكتملة متنوعة تعود لعصور قديمة – عدد من القطع الحجرية والخشبية وقطع من الزخرف والفيانس والفخار وأدوات منزلية تعود لعصور مختلفة – عدد من العملات المعدنية مختلفة الأشكال والأحجام تعود لعصور قديمة.

 

وبعرض المضبوطات على الجهات المختصة، أفادت بأن القطع المضبوطة جميعها أثرية تعود لعصور قديمة مختلفة.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار وحيازة والإتجار بالقطع الأثرية حفاظًا على ثروة البلاد وتراثها القومي.

 

رجعت البيت متأخرة.. طالبة تلقي بنفسها من شرفة عقار بسبب مشادة مع والدها بالشروق

 

أقدمت طالبة على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بسبب مشادة كلامية بينها وبين والدها في منطقة الشروق بمحافظة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بـ إصابة طالبة ثانية ثانوي، وادعاء والديها سقوطها من علو.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الطالبة أصيبت بكسور في العظام وارتجاج في المخ جراء السقوط.

وبإجراء الفحص تبين أن الدافع حدوث مشادة بينها وبين والدها بسبب تأخرها عن الحضور للمنزل، وأخذ والدها منها الهاتف ومنعها من الخروج، فقفزت من الطابق الثاني محاولة الانتحار.  

 

طفلة تتخلص من حياتها رفضا للزواج من ابن عمها بالقاهرة
 

لقيت طالبة بالشهادة الإعدادية بالقاهرة مصرعها بعد تناولها حبة الغلة السامة لمحاولة إجبار والدها على الزواج من ابن عمها رغما عنها، وفشل كافة المحاولات الطبية لإنقاذ حياتها، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية أن الفتاة تبلغ من العمر 13 عاما، وقد أجبرها والدها على الزواج من نجل عمها، خاصة أن الأخير قد عاد من إحدى دول الخليج، ولكنها رفضت، ما أدى بها الحال إلى تناول حبة الغلة السامة التي أدت إلى وفاتها. 

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثمان فتاة تبلغ من العمر 13 عاما متوفية بحبة الغلة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن والدها حاول إجبارها على الزواج من نجل عمها بعد عودته من الخليج وعندما أصر على الأمر تناولت حبة الغلة وأنهت حياتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق